وفد من وزارة الاقتصاد الوطني وغرفة تجارة وصناعة محافظة غزة يتفقدان أرض المعارض
نفذ وفد من وزارة الاقتصاد الوطني برئاسة وكيل الوزارة الدكتور أيمن عابد والأستاذ علاء سكيك مدير مكتب الوكيل والأستاذ تامر الزويدي مدير وحدة التنسيق مع القطاع الخاص والأستاذ محمود شقفة مدير دائرة تشجيع الصادرات ووفد من غرفة تجارة وصناعة غزة برئاسة الاستاذ وليد الحصري رئيس الغرفة والسادة رشاد حمادة نائب الرئيس، جهاد بسيسو أمين السر ورئيس العلاقات الدولية و الخارجية، بسام مرتجى المدير العام، د. ماهر الطباع مدير العلاقات العامة و الاعلام زيارة تفقدية لأعمال انشاء صالة القدس – صالة رقم (1) في أرض المعارض الواقعة مقابل قصر العدل .
وجاءت الجولة استجابة لدعوة من مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة غزة بهدف إطلاع وكيل الوزارة والوفد المرافق له على بداية تنفيذ أول صالة في ارض المعارض.
وعبر وكيل الوزارة د. أيمن عابد عن سعادته بالزيارة مؤكداً على عمق العلاقة بين وزارة الاقتصاد الوطني وغرفة تجارة غزة.
وأضاف عابد أن هناك الكثير من الاهتمام من قبل الوزارة بالقطاع الخاص معتبراً أن رجال الأعمال يجب أن يكون لهم دور فعال عبر دعمهم وحرصهم على رفع مسيرة النمو الاقتصادي في غزة.
ونوه عابد إلى أهمية وجود ارض المعارض في غزة كمشروع وطني من شأنه أن يساهم في رفع مستوى الصناعة والتجارة في قطاع غزة.
من جانبه شكر رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة وزارة الاقتصاد وعلى رأسها د. أيمن عابد لما تبذله من جهود في خدمة الوطن والمواطن، مُشيدين بعمق العلاقات بين الغرفة والوزارة التي ترسخ دائماً في خدمة التاجر ورجال الاعمال من أجل الرقي والازدهار بمستوى التجارة والصناعة في قطاع غزة.
print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات