في طار التعاون المشترك عقد لقاء بين مكتب وزارة الاقتصاد الوطني بمحافظة خان يونس ومديرية التربية والتعليم شرق خان يونس

 

في إطار التواصل والتنسيق مع كافة المؤسسات، نظم مكتب وزارة الاقتصاد الوطني بمحافظة خان يونس زيارة لمديرية التربية والتعليم شرق خان يونس، وضم الوفد مدير عام الإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك الأستاذ عبد القادر بنات ومدير مكتب وزارة الاقتصاد بمحافظة خان يونس الأستاذة رباب عاشور والأستاذ بلال أبو سعدة رئيس قسم حماية المستهلك ومشرف التثقيف الغذائي المهندس محمد الأستاذ.

وكان في استقبال وفد الوزارة مدير التربية والتعليم شرق خان يونس الأستاذ سليمان شعت والأستاذ محمود سمعان مدير عام الصحة المدرسية والأستاذ فايز السرحي رئيس قسم التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم والدكتور خليل النجار رئيس قسم الصحة المدرسية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالتثقيف الغذائي في المدارس وسبل التنسيق والتعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الاقتصاد الوطني ممثلة بالإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك من أجل متابعة المقاصف المدرسية والتثقيف الغذائي للطلاب من خلال القيام بالعديد من الندوات التثقيفية للطلاب.

وأكد الأستاذ عبد القادر بنات على أهمية هذا اللقاء لتنسيق العمل بين موظفي وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة التربية والتعليم من أجل المتابعة الدائمة والمستمرة في عملية التثقيف الغذائي للطلاب، وشكر بنات إدارة التربية والتعليم شرق خان يونس على حسن الاستقبال.

 

 

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات