وزارة الاقتصاد الوطني تستقبل وفدًا من كلية الرباط الجامعية

استقبل وكيل وزارة الاقتصاد د. أيمن عابد  في مكتبه وفدًا من كلية الرباط الجامعية برئاسة عميد الكلية العميد د. كمال تربان ومدير إدارة البحث العلمي وخدمة المجتمع العقيد د. إبراهيم حبيب ومدير وحدة الشؤون القانونية الرائد محمد الشامي والرائد م. جهاد سمعان .

حيث رحَّب الدكتور أيمن عابد بالوفد الزائر، وأطلعه على مراحل تطوُّر الوزارة على الصعيد الاقتصادي بشكل عام ووضعهم في صورة اهم الإنجازات التي نفذتها وزارته خلال السنوات الماضية وأطلعهم على المجلة الشهرية التي تصدرها الوزارة.

وثمَّن الدكتور عابد دور كلية الرباط، وما حققته من انجازات على الصعيد المحلي خلال فترة زمنية وجيزة، مؤكدًا أن فلسفة الوزارة تقتضي بالانفتاح على كافة المؤسسات الوطنية، حتى تشكِّل الوزارة رافعة لكل مؤسسة معلنًا عن تبني سياسة جديدة تأخذ الوضع الاستثنائي لغزة الاقتصادي والسياسي والحصار بعين الاعتبار.

وفي نفس السياق أعلن د. عابد عن استعداد الوزارة للتعاون مع الكلية وتلبية احتياجاتها عبر التنسيق مع الإدارة العامة للمصادر الطبيعية ومقالع الرمال .

من جانب أخر أشاد العميد د. كمال تربان بعمل وزارة الاقتصاد الوطني وشكر إدارة الوزارة علي اهتمامها ودعمها للمؤسسات في جميع المواقف موضحاً أن الكلية بحاجة إلى تنفيذ وطلب أعمال تسوية للأرض التي تم تخصيصها للكلية من قبل الحكومة والبالغة 30 دونم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني .

و أعرب العميد تربان عن شكره للوزارة ووكيلها د. أيمن عابد على جهوده المتواصلة والكفاءة العالية في خدمة المواطنين وحرصه على المصلحة العامة .

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات