حماية المستهلك بمحافظة غزة تنظم جولة على المطاعم الشعبية

ضمن الاعمال اليومية، وفي إطار متابعتها للأسواق والمحلات التجارية والمخازن في قطاع غزة ومن خلال الجولات اليومية التي تقوم بها الطواقم التفتيشية التابعة للإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك وحرصاَ منها على سلامة المستهلك الفلسطيني.

نظمت الطواقم التفتيشية التابعة للإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك مكتب غزة بالتعاون مع مباحث التموين جولة تفتيشية على المطاعم الشعبية في المحافظة للتأكد من التزام أصحاب هذه المطاعم باتباع الإجراءات الصحية السليمة في عملية اعداد الوجبات الغذائية التي تقدم للمواطنين ومدى الالتزام بتعليمات وزارة الاقتصاد الوطني، كما وتم التفتيش والمتابعة على النظافة العامة للمطاعم.

حيث بدأت الجولة مع ساعات الفجر، وتأتي هذه الحملة ضمن الخطة التي تقوم بها الإدارة العامة للمكاتب الفرعية وحماية المستهلك لمتابعة المطاعم في قطاع غزة وذلك حرصاً منها على صحة وسلامة المستهلك الفلسطيني.

وخلال التفتيش على المطاعم تم ضبط واتلاف كميات من زيت القلي تظهر عليها علامات الفساد الظاهري وغير صالحة للاستهلاك الادمي، بالإضافة الي ضبط واتلاف كميات من مبيض الحمص في أحد المطاعم، حيث تم تحول صاحب المطعم للدائرة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالخصوص.

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات