وزارة الاقتصاد الوطني تكرم الموظفين المتميزين في تقييم الأداء السنوي

كرم وكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. رشدي وادي عدد من الموظفين المتميزين الحاصلين على تقييم "ممتاز" في تقييم الأداء الوظيفي للعام 2018.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بالوزارة، وقال مدير عام الشؤون الإدارية والمالية أ. إبراهيم المصري، ان هذا الحفل التكريمي يأتي ضمن مبادرات داخل الاستراتيجيات التي حددتها الإدارة العامة، حيث ان هذه الاستراتيجيات تقوم على ثلاث استراتيجيات رئيسية، أولها، تعزيز وتنمية الكادر البشري، والاستراتيجية الثانية، دعم الاتمته والتحول الالكتروني، والاستراتيجية الثالثة هي تحسين بيئة العمل المادية والمعنوية.

ووجه وكيل الوزارة شكره لكافة العاملين في الوزارة، وعلى القائمين على إنجاح هذا الاحتفال، وقال، ان هدف هذه التكريم بشكل أساسي هو "التقويم" الذي يقود الى تشجيع التنافس الايجابي بين الموظفين من مختلف الفئات الوظيفية لخلق حالة من الإبداع، وأضاف ان الموظف المتميز يتميز عن الآخرين في معرفته وسلوكه وادائه وانه باحث عن المعلومة ومتميز في طريقة تفكيره وعمله وان الحكم على تميزه من خلال نتائج إنجازاته، ويؤمن بالعمل الجماعي ويطور ويغير في طريقة تنفيذه لعمله بشكل مستمر، مضيفاً أن هذا العدد من الموظفين المكرمين، يدلل على تميز موظفي وزارة الاقتصاد الوطني في عملهم.

وأكد وادي، ان نجاح وزارة الاقتصاد الوطني يأتي من عملكم الدؤوب والمتواصل من خلال في تطوير العمل في الوزارة، ووضع العنصر الأساسي للعمل وهو التنمية للنهوض بالوزارة، وقال، انه على استعداد لاستقبال أي توصه او مبادرة او فكرة هدفها تطوير وتحسين وتجويد الخدمة دخال الوزارة.

وقال وكيل الوزارة، ان طبيعة جمهور الوزارة يختلف عن باقي جمهور الوزارات الاخرى، حيث اننا نتعامل مع طبقة من التجار وأصحاب الشركات ورجال الاعمال ومؤسسات القطاع الخاص، والمطلوب هنا هو تجويد الخدمات المقدمة لهم، من خلال تسهيل المعاملات وانجازها بأسرع وقت ممكن.

وستمع وكيل الوزارة الي بعض المداخلات من الموظفين، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التكريم على الموظفين المتميزين في تقييم الأداء السنوي للعام 2018.

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات