وكيل وزارة الاقتصاد الوطني يبحث مع بلدية خان يونس سبل التعاون المشترك

بحث د. رشدي وادي، وكيل وزارة الاقتصاد الوطني، مع رئيس بلدية خان يونس م. علاء البطة، سبل تعزيز التعاون المشترك، بين وزارة الاقتصاد الوطني والبلدية، بما يخدم مصالح التجار واصحاب الشركات، والمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل الوزارة وفداً من بلدية خان يونس برئاسة م. علاء البطة رئيس البلدية وعدد من أعضاء البلدية.

وفي بداية اللقاء رحب وادي بزيارة رئيس البلدية والوفد المرافق له، مثمناً الجهود الحثيثة التي تبذلها البلدية من أجل خدمة المواطنين، مؤكداً أن وزارة الاقتصاد الوطني هي المنظمة للاقتصاد الفلسطيني وأننا في المرحلة المقبلة سنعمل على التواصل مع كافة القطاعات ومؤسسات القطاع الخاص لدفع عجلة الاقتصاد للأمام، وحماية المنتجات الوطنية وتشجيع الصناعات المحلية بهدف تشغيل المزيد من الايدي العاملة والحد من نسبة البطالة.

من جانبه أعرب م. علاء البطة رئيس بلدية خانيونس عن شكره لوكيل الوزارة على جهوده في بناء اقتصاد وطني مقاوم يعتمد على نفسه، ويوفر كافة الإمكانات لتحقيق بنية اقتصادية صلبة تخدم كافة القطاعات الصناعية في قطاع غزة.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الهامة التي من شأنها أن تخدم مصالح التجار وأصحاب الشركات والمصانع وايضاً المواطنين.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية درع التهنئة للدكتور رشدي وادي بمناسبة توليه منصبه الجديد وكيلاً لوزارة الاقتصاد الوطني.

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات