وزارة الاقتصاد الوطني تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع وزارة الداخلية

استقبلت مديرة مكتب وزارة الاقتصاد الوطني بمحافظة خان يونس، مدير اعلام وزارة الداخلية بخان يونس أ. رائد حماد لبحث سبل تطوير التعاون والشراكة بين الجانبين بما يساهم في تطوير العلاقة بين المؤسسات الحكومية.

وأكدت عاشور ان هذه الزيارة تأتي في إطار التنسيق المشترك بين وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة الداخلية للارتقاء بالعمل لتوحيد كافة جهود الدوائر الحكومية في خدمة المواطن الفلسطيني.

 وبينت عاشور الجهود التي تبذلها الطواقم التفتيشية التابعة لحماية المستهلك بمحافظة خان يونس في التفتيش والرقابة على المحلات التجارية والأسواق ومخازن المواد الغذائية بهدف الحفاظ على امن وسلامة المواطنين، واشادت عاشور ايضاً بدور دائرة الاتصال والاعلام بالوزارة في ابراز تلك الجهود وايصال المعلومات للمستهلك الفلسطيني، بهدف التوعية والإرشاد وتعريف المواطنين والمستهلكين بحقوقهم وواجباتهم عند شراء واستعماله السلع والمنتجات.

من جانبه شكر أ. رائد حماد وزارة الاقتصاد الوطني على حسن الاستقبال، مثمناً الدور الكبير الذي تبذلها الوزارة لخدمة المواطنين والاقتصاد الفلسطيني، ونوه إلى أن هذه الزيارة تأتي من أجل تعزيز الترابط بين وزارتي الداخلية والاقتصاد.

 

print
تطوير وحدة الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات